سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الظاهرة ”الحوثية” والظاهرة ”الترامبية ” ومعاندة الديمقراطيين للجمهوريين في الشأن اليمني ...؟!

لا تتعجب! ولا تستغرب! إن رأيت رئيس منتخب ديمقراطيا

253 قراءة

    عادل الشجاع    وأنا أقرأ البيان المشترك

107 قراءة
محمد جميح : عقوبات لا إعاقات

صرخ مدير برنامج الغذاء العالمي يوماً: ’’الحوثيون

34 قراءة
خطاب التفاهة في مواجهة قرارات الرئيس الأخيرة

وأنا أقرأ البيان المشترك للوحدوي الناصري والحزب

214 قراءة

    عادل الشجاع    وأنا أقرأ البيان المشترك

72 قراءة
محمد عياش : لا حل للحوثيين إلا حل أنفسهم

مرةً صرح جيرالد فايرستاين، السفير الأمريكي الأسبق في

73 قراءة
نسيم البعيثي : مجلس الشورى وحاجتنا الماسة له في هذه المرحلة الحساسة بالذات!!

بإعتقادي الشديد ان قد «استوعبت»القوى السياسية وأدركت

38 قراءة

تعودنا ممن يتقلد منصباً حكومياً-في دول تحترم العمل-ثم

43 قراءة

صرخ مدير برنامج الغذاء العالمي يوماً: ’’الحوثيون

33 قراءة

تعكس القرارات الجمهورية التي أصدرها فخامة الرئيس

25 قراءة

بإعتقادي الشديد ان قد «استوعبت»القوى السياسية وأدركت

29 قراءة

لا ريب أن هذه الحرب التي تعصف بالبلاد منذ ست سنوات،

30 قراءة

لا ريب أن هذه الحرب التي تعصف بالبلاد منذ ست سنوات،

24 قراءة

          شكرًا فخامة الأخ الرئيس، على تكليفنا برئاسة

49 قراءة

# وقفة. ـ في بطولة ابطال المحافظات لكرة السلة

26 قراءة

مع تنفس الصباح واحتساء كأس من قهوة البن , طالعتنا

40 قراءة

مع تنفس الصباح واحتساء كأس من قهوة البن , طالعتنا

51 قراءة

بإعتقادي الشديد ان قد «استوعبت»القوى السياسية

29 قراءة

مصالحة واتفاق يمني بين أطراف الشرعية وعودة  الحكومة

46 قراءة

لا نجد حرجاً من التغني بالتجارب البشرية التي غدت تحترم

98 قراءة

  بإعتقادي الشديد ان قد «استوعبت»القوى

29 قراءة

  بإعتقادي الشديد ان قد «استوعبت»القوى

39 قراءة

  لخلق رأي عام ايحابي وتعديل المزاج العام السليي

29 قراءة

أيها اليمانيون افتخروا واعتزوا بهويتكم الوطنية

85 قراءة

  لخلق رأي عام ايحابي وتعديل المزاج العام السليي

35 قراءة

كم أرثي لحال من تسابقوا على محلات الصرافة قبل أيام

202 قراءة

الاعتراض على قرارات الرئيس الأخيرة و التركيز على قرار

80 قراءة

الاعتراض على قرارات الرئيس الأخيرة و التركيز على قرار

38 قراءة

    لن اناقش التكليف العجيب لبن دغر في رئاسة مجلس

56 قراءة

تعكس القرارات الجمهورية التي أصدرها فخامة الرئيس

64 قراءة

شكرًا فخامة الأخ الرئيس، على تكليفنا برئاسة مجلس

53 قراءة

    لن اناقش التكليف العجيب لبن دغر في رئاسة مجلس

46 قراءة

الانفلات القانوني في قرارات التعيين الرئاسية في

53 قراءة

الانفلات القانوني في قرارات التعيين الرئاسية في

76 قراءة

   على قول المثل الشعبي كانت الحرب ستندلع مجرد

35 قراءة

تواصل ميليشيا الحوثي تهديدها أمن المنطقة بعمليات

186 قراءة

لا تتعجب! ولا تستغرب! إن رأيت رئيس منتخب ديمقراطيا وفي

87 قراءة

   على قول المثل الشعبي كانت الحرب ستندلع مجرد

55 قراءة

من يخوفون المواطنين في مناطق سيطرة الحوثيين، بأنهم

28 قراءة

صرخ مدير برنامج الغذاء العالمي يوماً:

37 قراءة

شكرًا فخامة الأخ الرئيس، على تكليفنا برئاسة مجلس

46 قراءة

مارتين غريفث منذ تعينه كممثل للامين العام للأمم

73 قراءة

قرارات الرئيس هادي تثير موجة جديدة من النباح بين أدوات

120 قراءة

قرارات الرئيس هادي تثير موجة جديدة من النباح بين أدوات

84 قراءة

مالك الظرافي يكتب: أطراف تلعب بالنار وتضيع اليمن لا

84 قراءة

كم أرثي لحال من تسابقوا على محلات الصرافة قبل أيام

63 قراءة

كم أرثي لحال من تسابقوا على محلات الصرافة قبل أيام

43 قراءة

شكرًا فخامة الأخ الرئيس، على تكليفنا برئاسة مجلس

181 قراءة

لا نجد حرجاً من التغني بالتجارب البشرية التي غدت تحترم

202 قراءة

مصطفى ناجي الجبزي يكتب: توقف المنظمات لا يعني موت

70 قراءة
يحدث الآن الجيش الوطني يعلن رسمياً دخوله عاصمة الجوف قبل قليل
المشهد الخليجي (المشهد اليمني) قبل 1 ساعة و 37 دقيقة

يحدث الآن الجيش الوطني يعلن رسمياً دخوله عاصمة الجوف قبل

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 402 قراءة
المشهد اليمني (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 20 دقيقة

علق الكاتب السياسي وأستاذ العلوم السياسية الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله، في أول رد إماراتي غير رسمي على بيان المجلس الإنتقالي الجنوبي مساء اليوم، >>

390 قراءة
twitter facebook
صوت اليمن (أخبار اليمن) قبل 1 ساعة و 3 دقيقة

انباء عن دخول طلائع الجيش الوطني لحزم العدين .. >>

193 قراءة
twitter facebook
المشهد الخليجي (المشهد اليمني) قبل 2 ساعة و 58 دقيقة

الإنتقالي الجنوبي يصعد إعلامياً ضد الشرعية ويتهمها بالإنقلاب على إتفاق >>

46 قراءة
twitter facebook
سياج بوست (اخبار اليمن) قبل 2 ساعة و 58 دقيقة

تصرح سعودي صادم يكشف الخطأ الفادح الذي وقعت فيه >>

502 قراءة
twitter facebook
ماز برس (اخبار) قبل 3 ساعة و 0 دقيقة

نجحت مساعي لجنة إصلاح ذات البين بإمارة منطقة عسير برئاسة الأمير تركي بن طلال أمير المنطقة، في العفو عن مقيم يمني >>

91 قراءة
twitter facebook
بوابتي (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 3 دقيقة

لقي ما يسمى قائد كتيبة التدخل السريع في مليشيا الحوثي الإنقلابية , مساء الأحد, مصرعه  في مديرية الدريهمي جنوب >>

103 قراءة
twitter facebook
المشهد اليمني (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 4 دقيقة

تبرّأت الحكومة الإماراتية من صحيفة العرب اللندنية التي تُتهم بتمويلها، وذلك على خلفية تقريرين نشرتهما الصحيفة أثارا سخطا واسعا في السعودية والكويت. >>

191 قراءة
twitter facebook
نبض الشارع (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 5 دقيقة

قائد المنطقة العسكرية الأولى يدشن العام التدريبي والعملياتي والقتالي والإعداد المعنوي >>

34 قراءة
twitter facebook
المشهد الخليجي (المشهد اليمني) قبل 3 ساعة و 8 دقيقة

بتمويل كويتي.. وضع حجر أساس لبناء قرية سكنية للنازحين غربي >>

42 قراءة
twitter facebook
عدن الغد (أخبار عدن) قبل 3 ساعة و 10 دقيقة

تم يوم أمس الأحد إعادة افتتاح مكتب جمعية جرحى عدن من 2015 بعد توقف دام أشهر بسبب أزمة البلاد والتخبطات التي انهكت عدن. وبتكاتف الجرحى واسر الشهداء وعلى >>

18 قراءة
twitter facebook
عدن الغد (أخبار وتقارير) قبل 3 ساعة و 12 دقيقة

نفذ البنك المركزي أمس الأحد الموافق 17 يناير 2021م، بمقره في محافظة عدن، عملية مصارفة لإستيراد المشتقات النفطية لشركة النفط اليمنية وبسعر صرف تفضيلي. ويؤكد >>

57 قراءة
twitter facebook
عدن الغد (أخبار وتقارير) قبل 3 ساعة و 12 دقيقة

علق الناشط السياسي احمد امزربه على اعتراض اعلاميي ونشطاء الانتقالي على الرئيس هادي الاخيرة بالقول : لاتخلطوا الاوراق ولاتبحثوا عن أزمات جديدة فحكومة >>

80 قراءة
twitter facebook
المشهد اليمني (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 13 دقيقة

شنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية هجوما معاكسا على مليشيا الحوثي الإرهابية في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة الجوف (شمالي اليمن). جاء ذلك >>

128 قراءة
twitter facebook
عدن الغد (أخبار وتقارير) قبل 3 ساعة و 13 دقيقة

نفذ البنك المركزي أمس الأحد الموافق 17 يناير 2021م، بمقره في محافظة عدن، عملية مصارفة لإستيراد المشتقات النفطية لشركة النفط اليمنية وبسعر صرف تفضيلي. ويؤكد >>

47 قراءة
twitter facebook
صوت الحرية (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 14 دقيقة

انتزاع أكثر من 1500 لغماً حوثياً خلال الأسبوع الثاني من شهر يناير >>

19 قراءة
twitter facebook
صوت اليمن (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 15 دقيقة

السعودية: اعلان هام حول جوازات اليمنيين في المملكة .. >>

460 قراءة
twitter facebook
بوابتي (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 17 دقيقة

التهم حريق ضخم سوقا سوداء للمشتقات النفطية في محيط مطار صنعاء الدولي شمالي المدينة الخاضعة لسلطة >>

66 قراءة
twitter facebook
وكالة خبر (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 18 دقيقة

أصيب ثلاثة مدنيين بجروح مختلفة، بينهم طفلان، الأحد 17 يناير 2021م، اثر انفجار لغم زرعته مليشيات الحوثي الإرهابية، شرق مدينة تعز (جنوبي غرب اليمن). وقال مصدر >>

19 قراءة
twitter facebook
سياج بوست (اخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 19 دقيقة

مليشيا الحوثي تقوم بهذا الاعتداء الصاخب على شيخ قبلي >>

129 قراءة
twitter facebook
المشهد الخليجي (المشهد اليمني) قبل 3 ساعة و 20 دقيقة

رغبةً في إعادة علاقاتها مع قطر.. الحكومة اليمنية تعلن السماح للقطريين دخول أراضيه عبر منفذ >>

36 قراءة
twitter facebook
عدن الغد (أخبار عدن) قبل 3 ساعة و 20 دقيقة

دشنت السلطة المحلية بمديرية المعلا أمس الأحد حملة نظافة واسعة تتضمن رفع وإزالة المخلفات وكنس وتنظيف الأتربة بعدد من أحياء وشوارع المديرية وذلك في إطار >>

24 قراءة
twitter facebook
عدن الغد (اخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 25 دقيقة

دشن محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر صباح اليوم وضع حجر الاساس لمشروع بناء قرية " بسمة أمل " النموذجية السكنية للنازحين بمديرية الخوخة محافظة >>

55 قراءة
twitter facebook
الصحوة نت (مجتمع) قبل 3 ساعة و 28 دقيقة

بعد ?سنوات من استباحتها واحتلالها أقدمت ميليشيات الحوثي على تحويل عمارتين تتبع رجل أعمال بمحافظة حجة الى سجن خاص بها لممارسة جرائمها بحق الاحرار من >>

71 قراءة
twitter facebook
الصحوة نت (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 29 دقيقة

سقط عدد من المواطنين قتلى بحوادث متفرقة بمحافظة إب وسط اليمن، خلال 24 ساعة الماضية، في ظل فلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية. >>

47 قراءة
twitter facebook
عدن الغد (رياضة) قبل 3 ساعة و 31 دقيقة

تغلب فريق الهلال على نظيره العنيد في إنطلاق دوري الدكتور عبدالحميد الشعبي بوادي شعب بمديرية طورالباحه بمحافظة لحج. ففي مباراة الافتتاح اليوم الأحد استطاع >>

21 قراءة
twitter facebook
عدن الغد (أخبار عدن) قبل 3 ساعة و 35 دقيقة

قام مدير عام خورمكسر الاستاذ عواس الزهري صباح اليوم الاحد الموافق 17 يناير 2021 م بزيارة تفقدية لمكتب ادارة التربية والتعليم بالمديرية وخلال الزيارة التقي >>

54 قراءة
twitter facebook
نيوز لاين (اخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 35 دقيقة

”بنك صنعاء” يتخذ إجراءات تعجيزية ضد شركات ومنشآت >>

198 قراءة
twitter facebook
الاتحاد نت (أخبار يمنية) قبل 3 ساعة و 36 دقيقة

قال مدير أمن شقرة المقدم حيدرة شمباء ان أسباب الانفجار الذي سمع دويه في مدينة شقرة يعود إلى قنبلة >>

53 قراءة
twitter facebook
عدن الغد (أخبار عدن) قبل 3 ساعة و 38 دقيقة

كشف مصدر مسؤول في شركة النفط بعدن أن إضراب عمال مصافي عدن تسبب بتوقف تموين المحطات بالوقود. وقال المصدر في توضيح لوسائل الإعلام أن عمال وموظفي شركة مصافي >>

30 قراءة
twitter facebook
المنارة نت (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 39 دقيقة

اجتماع مشترك برئاسة الدكتور معين يقر تشكيل لجنة للنزول إلى المنافذ وبشكل >>

118 قراءة
twitter facebook
صوت اليمن (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 40 دقيقة

بالإسم والصورة: وفاة برلماني يمني بارز في >>

174 قراءة
twitter facebook
الاتحاد نت (أخبار يمنية) قبل 3 ساعة و 45 دقيقة

هنأ البرلمان العربي، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بمناسبة تعيينه رئيسًا لمجلس الشورى، معربا عن تطلعه للتعاون والعمل البرلماني >>

27 قراءة
twitter facebook
المشهد الدولي (اخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 46 دقيقة

عاجل : اول رد سعودي على قرارات الرئيس >>

1862 قراءة
twitter facebook
بوابتي (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 47 دقيقة

نشر ناشطون فيديوهاً مسرباً لعنصر في مليشيا الحوثي وهو يلقن طلاباً في تهامة العقيدة الحوثية الاثنى عشرية على الطريقة >>

124 قراءة
twitter facebook
المشهد اليمني (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 48 دقيقة

شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مساء الأحد، أكثر من 10 غارات جوية على مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة مأرب (شرقي اليمن). >>

91 قراءة
twitter facebook
المنارة نت (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 48 دقيقة

بينهم 13 طفلاً.. ميليشيا الحوثي تختطف 95 >>

26 قراءة
twitter facebook
عدن الغد (أخبار وتقارير) قبل 3 ساعة و 49 دقيقة

قال الصحفي صالح الحنشي ان قرار الرئيس الاخيرة قد افشلت انقلاب وشيك على الرئيس هاديواضاف الحنشي انه لم يكن الاعتراض على شخص رئيس مجلس الشورى ولا على عدم >>

832 قراءة
twitter facebook
الصحوة نت (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 49 دقيقة

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز اليوم الأحد، عصابة بحوزتها سيوف أثرية في أحد محلات الفضيات بالمدينة القديمة. وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) >>

26 قراءة
twitter facebook
المشهد الخليجي (المشهد اليمني) قبل 3 ساعة و 50 دقيقة

محافظ حضرموت يوجه بفرض غرامات على المخالفين بشوارع >>

47 قراءة
twitter facebook
الاتحاد نت (أخبار يمنية) قبل 3 ساعة و 50 دقيقة

أعلن أعضاء مجلس الشورى ترحيبهم بقرار الرئيس عبدربه منصور هادي تعيين الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً للمجلس. >>

38 قراءة
twitter facebook
عدن الغد (اخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 53 دقيقة

  أوضح المقدم/حيدرة شمباء مدير أمن شقرة ان أسباب الانفجار الذي سمع دويه في مدينة شقرة يعود إلى قنبلة صوتية رمى بها مجهولزن خلف سور المدرسة التي كانت ترابط >>

40 قراءة
twitter facebook
الساحل الغربي (اخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 53 دقيقة

بعد الملاحقات الشرسة لكل رجال الحيمة فر محمد مصطفى الحربي، نجل شقيق الشيخ سعيد الحربي، إلى صنعاء، من منطلق جاور الخوف تأمنه، حيث عمته القاطنة هناك بعد أن >>

46 قراءة
twitter facebook
يمن توك (اخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 55 دقيقة

البرلمان العربي يجدد دعمه لأمن واستقرار اليمن وشرعيته >>

22 قراءة
twitter facebook
بوابتي (أخبار اليمن) قبل 3 ساعة و 57 دقيقة

حذر المركز الوطني للأرصاد والأحوال الجوية، الأحد 17 يناير من استمرار الأجواء شديدة البرودة على عدد من المحافظات اليمنية خلال الـ48 ساعة ليومي الاثنين >>

85 قراءة
twitter facebook
المشهد الدولي (اخبار اليمن) قبل 4 ساعة و 4 دقيقة

رئيس مجلس الشورى يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس البرلمان >>

33 قراءة
twitter facebook
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
45962
47743
127024
158363
70523
83368
44821
47022
40172
44393
57795
59097
27175
254746
46860
137911
163744
35595
44947
50597
39107
7596
153506
375027
33871
33607
182927
29884
20286
41388
49359
27147
38021
58994
38049
36971
43415
31061
30694
42566
327488
57156
38265
39353
22327
227921
40158
281049
37011
42957
30110
30868
28344
114301
750398
46826
28986
25773
51074
35691
27231
34340
31556
68357
25372
84153
42161
35773
445926
30075
33427
43652
39944
80843
45127
27827
117221
33693
42160
36389
26079
39408
29546
25752
98960
35232
29245
61266
32866
57842
37040
45059
110270
54187
121728
142808
82996
56911
34690
110788
33722
40498
135820
40196
46319
40424
38579
39562
41238
189784
48904
622129
36234
43518
59890
37744
42010
35261
24296
43622
47097
47109
67705
24688
71652
1014353
3273
40758
56816
31241
28442
33458
36785
137629
26300
117462
118405
45599
27497
94671
89905
123101
51789
28557
103029
30761
53130
46779
353918
34070
31982
38127
673
39324
75765
33063
105414
75088
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها